تخطى إلى المحتوى

مكتب ترجمة معتمد في طنطا

الخبرة الطويلة في مجال الترجمة تجدوها في مكتب ترجمة معتمد بطنطا ، حيث وجود نخبة متميزة من امهر و افضل المترجمين الحاصلين على العديد من شهادات ترجمة معتمدة اون لاين موثوقة ، القادرين علي مساعدة أي مؤسسة او شخص في انجاز جميع المشاريع في كافة التخصصات .

مكتب ترجمة معتمد طنطا

نوفر في افضل مكاتب ترجمة معتمدة بطنطا السعر الذي لا يقبل المنافسة ، التسليم السريع والذي قد يكون في نفس اليوم الذي قدمت به المحتوي المراد ترجمته او على حسب رغبتك في استلام الوثيقة ، الالتزام بكافة الشروط والمعايير الخاصة بعملية الترجمة و الالتزام ايضا بما يتعلق بالاسس النحوية و اللغوية في أي دولة.

  • تتعدد و تختلف مجالات الترجمة التي يقوم بترجمتها فريق المتخصصين و المترجمين في مكتب ترجمة معتمد في طنطا فنحرص على توفير درجة عالية من الكفاءة و الجودة العالية و التي تتحقق من خلال عدم الاقتصار على عملية الترجمة من لغة الي لغة اخري بل تشمل و تتضمن المعنى والصياغة الصحيحة المتطابقة مع اللغة المترجم اليها .
  • متاح في مكتب ترجمة معتمد بطنطا تحويل دقيق لأي من الملفات و الوئائق الصوتية الي نصوص .
  • ترجمة معتمدة لأي من مقاطع الفيديو بكفاءة و احترافية غير مسبوقة فنقدم التعليق المترجم مع وجود الصوت .
مكتب ترجمة معتمد طنطا

ترجمة معتمدة بطنطا

تجدوا في مكاتب الترجمة المعتمدة في طنطا الترجمة الاكثر مصداقية وموثوقية في كافة المجالات :

  • خدمات الترجمة المعتمدة القانونية حيث الترجمة الدقيقة جدا لأي من الاوراق والقضايا .
  • خدمات خاصة بالترجمة الادبية و التي تحتاج الي مزيد من المرونة من قبل المترجمين المتخصصين بالمجال الادبي لنقل جماليات أي نص أدبي كما هو حرفيا .
  • خدمة الترجمة التجارية و الادراك الشامل بكل المعايير الخاصة بترجمة المراسلات التجارية و المشاريع والوثائق الاستثمارية الاقتصادية .
  • الترجمة الطبية و التي لن يسمح بها بأي نوع من الاخطاء و التي قد يترتب عليها انهاء حياة الاشخاص ، لذا نتحرى في مكتب ترجمة معتمد التجمع الخامس الدقة العالية في ترجمة المحتوي الطبي والاستعانة بأفضل و امهر المترجمين الاطباء .
  • خدمة الترجمة السياحية .
  • خدمة الترجمة التقنية .
  • خدمة الترجمة التعليمية و التسويقية و غيرهم .

أبحث عن مكتب ترجمة معتمد اونلاين

أفضل طريقة للمضي قدمًا بعملك هي التأكد من وجود فريق من الأشخاص يقومون بهذه المهمة. وهذا يعني أن كل شيء يجب القيام به بشكل صحيح ،وهذا يعني وجود الأشخاص المناسبين ذوي المهارات والمواهب المناسبة ،القادرين أيضًا على العمل كجزء من فريق.

للقيام بذلك ،تحتاج إلى جمع مجموعة متنوعة من المواهب معًا ،ولكن ليس من الممكن دائمًا العثور عليهم جميعًا تحت سقف واحد ،ومن خلال القيام بذلك ،قد تجد الأمر أسهل

مكاتب الترجمة المعتمدة فى طنطا

خدمات الشركة

فى مكتب الاهرام لخدمات الترجمة نقدم خدمات ترجمة معتمدة فى طنطا لكل الوثائق الحكومية والتى تريد تقديمها فى اى من السفارات بفضل من الله قمنا بترجمة العديد من الوثائق الحكومية

خدمة 24x7

نحاول قدر المستطاع فى مكتبنا تقديم المساعدة فى اى وقت اذا كان الامر طارئ ولكن ان لم يكن فنحن معكم من الساعة 10 صباحا وحتى 5 مساءا يوميا ما عدا الجمعة والسبت اجازة

عن الشركة

شركتنا من افضل شركات الترجمة المعتمدة فى طنطا لدينا امهر واكفأ المترجمين المعتمدين فى تقديم خدمات الترجمة لكل اللغات تواصل معنا وتعرف على كل الخدمات.

نظام الشحن

اذا كنت بعيد عن طنطا وتريد الاوراق المترجمة كل ما عليك هو طلب الخدمة وسوف يتم شحن المستندات اليك اينما كنت لا تقلق فلدينا اكفأ خدمة شحن

مزايا مكتب ترجمة معتمد بطنطا

حقق مكتب ترجمة معتمد بطنطا الانفراد بفضل ما يقدمه في مجال الترجمه ، حيث حرص علي تحقيق العديد من المزايا منها

  • السرية المتعلقة بمحتوي الوثيقة المترجمة أي كان محتواها او ما تشتمل عليه .
  • الالتزام الشامل بكافة المعايير التي تتعلق بكل من الجودة ، اسس وقواعد كل لغة و لهجة .
  • تقنيات متطورة و حديثة في الترجمة و استخدام جهاز الحاسوب باحترافية للمساهمه في تحقيق الكفاءة و الدقة و الجودة العالية .
  • الترجمة المعتمدة من و الي العديد من اللغات و اللهجات و التي قد تصل الي 30 لغة و اكثر مع الالتزام بقواعد كل لغة التزاما تاما .

مكتب الترجمة المعتمد هو شركة تقدم خدمات الترجمة لمختلف الشركات والأفراد. نحن نقدم الخدمة الأكثر دقة وعالية الجودة والمهنية من أجل تلبية احتياجات عملائنا.

تعتبر الترجمة من أكثر المجالات التي يحتاج إليها الإنسان في حياته اليومية, نظرا لأنها من أكثر الممارسات اللغوية التي يلجأ إليها الإنسان للتواصل مع الآخرين المتواجدين في مختلف دول العالم, حيث تتعدد اللغات التي يتحدث بها الشعوب حول العالم لذلك تحتاج إلى ترجمة لفهم الآخرين والتواصل معهم.

أصبح مجال الترجمة الآن معتمد ,حيث يستطيع العميل تقديم الوثائق الخاصة به في كافة المصالح الحكومية وغير الحكومية, لذلك نوفر لكم افضل ترجمة معتمدة في مختلف المجالات وترجمة بلغات متعددة حتى يستطيع العميل الخاص بنا تقديمها لكافة المؤسسات.

سؤال وجواب

 حققنا في مكتب ترجمة معتمد بطنطا الريادة و خدمة الترجمة الفريدة من نوعها بفضل التكلفة المنخفضة ، الالتزام بما هو متفق عليه من قبل الطرفين فيما يتعلق بتسليم النص المترجم .

 نترجم في مكتب ترجمة معتمد في طنطا الي العديد من اللغات و لا تقتصر الترجمه علي اللغة الانجليزية فنوفر الترجمة الي اللغة الفرنسية ، البولندية ، الايطالية ، الروسية ، التركية ، الكردية و الصينية والعديد من اللغات و اللهجات الاخري .

مقرنا الاداري فى مدينة طنطا ولكن نعم نوفر فروع في جميع انحاء مصر لنكون وجهتك السريعة التي تتجه اليها ، والحصول على نص ومستند مترجم بأعلى درجات الجودة و الدقة و الاحترافية الخالية من الاخطاء .

 نوفر العديد من اساليب الدفع لكي لا يتواجد أي عائق لحصولك على الخدمة فنقدم امكانية الدفع الكاش ـ الدفع عن طريق بطاقة الائتمان – الدفع عن طريق التحويل البنكي وغيرهم .

ما هي الترجمة المعتمدة ؟

الترجمة المعتمدة هي نوع من الترجمة تقدمها مكاتب ترجمة معتمدة, حيث تحتوي على أوراق ومستندات موثقة ومطابقة للشروط الدولية للترجمة المعتمدة, بالإضافة إلى ختم المكتب وتاريخ الترجمة.

لابد أن تكون الجهة التي ستصدر الترجمة المعتمدة تمتلك الاعتماد من خلال الجهات الحكومية والدولية, يجب أن يمتلك مكاتب الترجمة المعتمدة مترجمين ذات كفاءة عالية لترجمة الأنواع المختلفة من الوثائق والمستندات التي يمكن أن تقدم للجهات الحكومية وغير الحكومية.

تعتبر الترجمة المعتمدة من أهم الترجمات التي يمكن الحصول عليها نظرا لاعتمادها من مختلف المؤسسات و تمتاز بخلوها من الأخطاء والدقة اللغوية والإملائية أثناء عملية الترجمة.

 

مكتب ترجمة طنطا

انواع الترجمة

تتعدد أنواع الترجمة التي يمكن تقديمها من خلال مكاتب الترجمة المعتمد بطنطا وتشمل:

  1. الترجمة الأدبية: تعتبر الترجمة الأدبية من أفضل وأعلى اشكال الترجمة, نظرا لأنها لا تقتصر فقط على ترجمة من لغة المصدر إلى لغة أخرى وإنما يتم التدقيق في المعاني والسياق الخاص بالكتابة الذي يعبر عن مشاعر الكاتب والقافية الموزونة, تقوم الترجمة الأدبية وترجمة الأعمال الأدبية مثل القصص والروايات والقصائد والمسرحيات.
  2. الترجمة التجارية: تعتبر من الترجمات التي تتطلب مترجمين متخصصين في المجال التجاري, حتى يتمكن المترجم من معرفة المصطلحات التجارية ونوع الصناعات المختلفة التي تتخصص بها شركات العملاء, تتضمن الترجمة التجارية ترجمة التقارير والمراسلات التجارية والوثائق وحسابات الشركة.
  3. الترجمة القانونية: وهي من أنواع الترجمة التي تتطلب دقة بالغة ومعرفة جيد بقوانين دولة لغة المصدر وقوانين الدولة المراد الترجمة إليها, نظرا لأن الترجمة القانونية تتعامل مع الوثائق والمستندات التي تقدم لمختلف المصالح الحكومية وغير الحكومية مثل شهادات الميلاد, الزواج والطلاق وتأشيرات السفر, فهي تتطلب مترجمين يمتلكون خبرة في المجال القانوني ومعرفة جيدة بقواعد اللغة, تعتبر الترجمة القانونية هي من أكثر الأنواع استخداما.
  4. الترجمة التقنية: تشمل الترجمة التقنية ترجمة المحتويات التقنية مثل الكتيبات, نص المساعدة من خلال الإنترنت, المواد التدريبية, المواد التسويقية المجالات التقنية مثل العلوم والهندسة, تتطلب الترجمة التقنية مترجمين لديهم خبرة في مجال عملك لذلك يجب أن توفر لهم التدريب الكافي والمعلومات الخاصة بشركتك.
  5. الترجمة القضائية: تعتبر من الترجمات التي تتشابه مع الترجمة القانونية في ان كلاهما يعتمدون على المجال القانوني, ولكن تختلف الترجمة القضائية في أنها تستخدم داخل المحاكم لترجمة مستندات تشمل الإفادات, شهادة الشهود, الأحكام, الإجتماعات, الإنابات القضائية وغيرها من المستندات, لذلك يجب تحري الدقة أثناء عملية الترجمة حتى لا تفقد الأطراف المتنازعة حقوقها.
  6. الترجمة الإدارية هي نوع من الترجمة تختص بترجمة النصوص الإدارية لكافة أنواع الشركات والمؤسسات المختلفة, لا تتشابه الترجمة الإدارية مع الترجمة التجارية في شئ.
  7. الترجمة الطبية: تعتبر من أنواع الترجمة التي تمتلك صعوبة أثناء الترجمة, نظرا لأنها تتعامل مع المصطلحات الطبية المعقدة والتي تختلف من دولة إلى أخرى, تهتم الترجمة الطبية بترجمة كل ما له علاقة بالأوراق البحثية, التجارب السريرية, شهادات الجودة, التعليمات الطبية, المحتوي الخاص بالمنتجات الطبية.
  8. ترجمة المواقع الإلكترونية: يهتم هذا النوع بترجمة مواقع الويب, الترجمات المصاحبة ومقاطع الفيديوهات, يمكن إرفاق لغات متعددة في نظام موقع الويب الخاص بك.
  9. ترجمة النصوص الخاصة بالأفلام والبرامج هذا النوع من الترجمة يعتبر شائع وذا أهمية فبدلا من الدبلجة التي تتطلب وقت ومجهود, يتم اللجوء إلى ترجمة نصوص من أجل ترجمة الأفلام والمسلسلات والبرامج إلى لغات متعددة, تعتبر هذا النوع من الترجمة مشابه لترجمة الأدبية.
  10. الترجمة المالية: تهتم الترجمة المالية بترجمة كل ما له علاقة بالمجال الاقتصادي, حيث تشمل ترجمة السجلات المصرفية, كشوفات الحساب, مستندات الضرائب وغيرها, تتطلب الترجمة المالية الدقة والمعرفة في المجال المادي والمصطلحات الاقتصادية.
  11. الترجمة العلمية: وهي نوع من الترجمة تهتم بترجمة كل ما له علاقة بالعلوم في مختلف المجالات العلمية مثل ترجمة رسائل الدكتوراه والماجستير, ترجمة الكتب العلمية,ترجمة مقالات البحثية.
  12. الترجمة الدينية: تهتم الترجمة الدينية بالنصوص الدينية المتواجدة في كافة الكتب وتحويلها من لغة المصدر إلى اللغة المراد الترجمة إليها.

الجهات التي تتطلب ترجمة معتمدة

تتعدد الجهات التي تتطلب ترجمة معتمدة, حيث توفر شروط ومتطلبات يجب تواجدها لتحقيق ترجمة معتمدة يمكن تقديمها لمختلف المؤسسات:

  1. الجهات الحكومية.

  2. البنوك.

  3. المحاكم.

  4. المدارس الحكومية والخاصة.

  5. الجامعات والمعاهد.

  6. السفارات والقنصليات.

  7. الشركات والمؤسسات المختلفة.

  8. مكاتب التوثيق.

  9. مكاتب المحاماة.

  10. الوزارات.

خدمة ترجمة معتمد طنطا

الجهات المستفيدة من الترجمة المعتمدة

تتعدد الجهات التي تستفيد بشكل أساسي من الترجمة المعتمدة, نظرا لتعدد مجالات الترجمة واختلاف أنواعها أصبح من الضروري استخدامها في مختلف المعاملات:

  1. العملاء هم أول فئة تستفيد من الترجمة المعتمدة حيث يمكن استخدامها في شتى الأمور التي تتطلب أوراق رسمية مثل عند الحصول على تأشيرة من السفارات, شهادات الميلاد, شهادات الزواج والطلاق, شهادات الدراسة.

  2. الجهات الحكومية وهي ثاني فئة مستفيدة من الخدمات الترجمية, حيث تستفيد بها في تقديم المستندات والوثائق والتقارير وتوجيهها إلى جهات خارجية أو باقي وزارات الدولة بالإضافة إلى استخدامها في المؤتمرات والبعثات والمنظمات الدولية المختلفة.

  3. الجهات الغير حكومية تحتاج إلى الترجمة المعتمدة لتوثيق العقود والمستندات التي يتم تقديمها للجهات الحكومية أو الشركات والمؤسسات الدولية لاجتماع تعاملات في مختلف المجالات التي تتطلب ترجمة معتمدة وموثقة.

صفات المترجم التي يجب توافرها

تعتمد الترجمة المعتمدة على المترجم الذي يتمتع بصفات متعددة لضمان جودة الترجمة المقدمة حيث تشمل:

  1. الخبرة من أهم الصفات التي تضيف إلى المترجم قيمة كبيرة في مجال الترجمة, حيث تعتبر الخبرة من العوامل التي تمنع المترجمين من الوقوع في الأخطاء اللغوية والتحريرية, كما تضيف الخبرة معرفة كبيرة لدى المترجم بالمجال الذي يتخصص في ترجمته.
  2. إتقان اللغة المصدر واللغة المراد الترجمة إليها, نظرا لأن كل لغة تمتلك قواعد لغوية خاصة بها ومفردات مختلفة لذلك يجب على المترجم الإلمام بكافة المفردات والقواعد اللغوية لكي تتم الترجمة بشكل صحيح خالي من الأخطاء.
  3. الأمانة من أهم الصفات التي يجب أن يمتلكها المترجم, نظرا لأن المترجم يقوم بترجمة كافة أنواع الوثائق التي ربما أن تحتوي على بيانات خاصة بالعميل أو مواثيق الشركات وهذه المستندات تتطلب السرية التامة والاحتفاظ ببيانات العميل في أمان.
  4. الالتزام بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العميل, حيث ينبغي على المترجم معرفة الوقت الذي تستغرقه الوثيقة لكي تتم ترجمتها والإتفاق مع العميل على وقت محدد وتسليم الوثيقة في هذا الوقت.
  5. إتقان المجال الذي يتخصص فيه المترجم, نظرا لأن مجال الترجمة يحتوي على انواع مختلفة وكل مجال يتطلب معرفة كبيرة وإتقان.
  6. التجديد يعتبر من العناصر الهامة التي ينبغي أن يمتلكها المترجم, عندما يتخصص المترجم في مجال معين ينبغي عليه أن يجدد باستمرار في المعرفة والمصطلحات الجديدة التي تظهر بشكل مستمر, ففي المجال القانوني القوانين تتجدد ويتم إصدار قوانين جديدة باستمرار, لذلك ينبغي على المترجم التجديد والتطوير.
  7. القدرة على التواصل عن بعد مع العملاء الذين يتواجدون في بلاد أخرى يساهم في توفير الوقت والمجهود على العميل والمترجم.
  8. الترجمة بدون حذف أو تغيير أي معنى او عبارة وهو ما يساهم في تحسين النصوص المترجمة وتجنب الوقوع في الأخطاء الشائعة, بالإضافة إلى احتفاظ النصوص بقيمتها دون تحريف.

 رسالة مكتب الترجمة المعتمد

يهدف مكتب للترجمة المعتمدة في طنطا الحصول على ثقة العملاء من خلال تقديم أفضل جودة وخدمة ترجمة لعملائنا الكرام, كما نسعى دائما إلى تقديم أفضل الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع عملائنا بالإضافة إلى إتاحة الطرق المختلفة للدفع, كما نسعى جاهدين إلى الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء, كما نوفر للعملاء السرية التامة للحفاظ على بيانات ومستندات العميل, كما نعمل على توفير خدمة عملاء للرد السريع على العملاء في أقرب وقت ممكن.

Call Now Button