تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مكتب ترجمة معتمد للسفارات | ترجمة موثقة لكل السفارات » مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

    مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

    مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

    نوفر ترجمة معتمدة و احترافية في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية الذي يوفر ترجمة وتوثيق العديد من الشهادات و الوثائق المترجمة من الجهات الحكومية والسفارة الكندية ، و بالتالي نضمن لكم ترجمة معتمدة اون لاين بدون اخطاء و ذات جودة فائقة و اسعار خيالية في متناول الجميع

    1. كما نوفر لعملائنا العديد من المزايا بخصوص السعر المعقول و العروض المجانية المقدمة على عينة محددة من الكلمات .
    2. فالمحاسبة وتحديد السعر يكون بالكلمة والسعر يختلف باختلاف عدد الصفحات والكلمات وخبرة المترجم والتخصص الذي يتم الترجمة اليه واللغة ايضا المترجم اليها.
    3. الالتزام بسرية البيانات والوثيقة والنص المترجم ، حيث نحافظ عليه من التداول والانتشار ويتم التوقيع على ذلك.
    4. التزام فائق بالتسليم في الموعد المتفق عليه مع العميل مع امكانية التغيير والاستلام في موعد مبكر ، حيث الخدمة تتصف لدينا في المكتب بالمرونة .
    5. وساعدنا في تحقيق وتلبية رغبات العملاء وجود كادر من افضل و امهر المترجمين المدربين و الحاصلين على شهادات خبرة في مجال الترجمة و في كافة المجالات .
    6. مع وجود فريق من اكفأ المراجعين والمدققين اللغويين بحيث يخرج النص المترجم صحيح ومطابق في المعني و التنسيق للنص الأصلي.
    7. كما ان النص المترجم يكون مصدق عليه و معتمد ليس فقط من السفارة الكندية انما ايضا من العديد من السفارات الاجنبية مثل الامريكية و الفرنسية.

    مترجم معتمد من السفارة الكندية

    خبرة مترجم معتمد من السفارة الكندية مكنته من ترجمة اي من الوثائق والمستندات و الشهادات ، حيث يوفر مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية خدمات الترجمة لكل من

    1. عقود الزواج والطلاق والبيع والشراء والتجارة وجواز السفر.
    2. ترجمة معتمدة في مكتب ترجمة معتمدة مدينة نصر لكل من شهادات الميلاد و الوفاة والتخرج .
    3. ترجمة موثقة و معتمدة لجميع الوثائق الخاصة بالبطاقة الشخصية و غيرهم من الوثائق والنصوص لأي مجال و لأي تخصص بنفس درجة الجودة العالية والخبرة الطويلة .
    4. ترجمة الي العديد من اللغات لتتعدى 200 لغة حول العالم.

    فروع مكاتب الترجمة المعتمدة

    نضمن للعملاء السرعة و التميز و الدقة العالية في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية في كافة فروع مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر وخارج مصر ، حيث لدينا العديد من الاهداف التي نسعى الي تحقيقها

    1. تنفيذ كافة احتياجات ومتطلبات العملاء .
    2. ننهض ونعمل على تطوير سوق الترجمة بالاستعانة ببرامج واساليب تعمل على تحسين الجودة.
    3. الخدمة المتكاملة الاحترافية بحصول العميل على ترجمة معتمدة من السفارات مما يضمن له خلو النص من اي خلل في المعني او تغيير في القواعد النحوية الخاصة بكل لغة.
    4. الضمان ما بعد تسليم النص المترجم لامكانية التعديل المجاني الفوري.

    ما هي طرق التواصل مع مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية ؟

    يمكنك عزيزي العميل الاتصال على ارقام مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية المتاحة 24 ساعة يوميا ، كما نوفر طرق اخرى للتواصل السريع مثل الواتساب .

    هل متاح ترجمة عينة لاختبار دقة وجودة الترجمة بالمكتب ؟

    نعم بالتأكيد ، نقدم في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية ترجمة عينة من المشروع الخاص بك بدون مقابل مادي لنحقق لك الثقة و الامان و المصداقية في الخدمة وجودتها العالية .

    هل يتم الالتزام بسرية المعلومات ؟

    نعم بالطبع ، نوفر في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية خدمة متميزة و متكاملة بتحقيق سرية المعلومات ، فانه غير وارد تماما ان يطلع أي شخص على المستند الخاص بك ، بعيدا عن انتهاك خصوصية العميل .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Call Now Button