تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مكاتب ترجمة بمصر » مكتب ترجمة معتمد في المعادي – شركة ترجمة بالمعادى موثقة لكل السفارات

مكتب ترجمة معتمد في المعادي – شركة ترجمة بالمعادى موثقة لكل السفارات

    مكتب ترجمة معتمد في المعادي

    مكتب ترجمة معتمد في المعادي

    تجدوا في مكتب ترجمة معتمد في المعادي اكبر اساليب التميز و الاحتراف في ترجمة أي من المستندات و الوثائق لكافة التخصصات و المجالات ، حيث جودة ترجمة معتمدة اون لاين بدون اخطاء

    1. حيث تجدوا التزام متناهي بالمواعيد و التسليم في الموعد الذي يحدده العميل مع تحقيق السرية التامة للبيانات .
    2. مرونة غير مسبوقة حيث يتم التعامل مع العميل بالشكل الذي يبحث عنه و يرغب به ، بحيث اذا احتاج استلام الوثيقة المترجمة في موعد مبكر بعض الشيء عن اتفاقنا معه يتم في الحال تنفيذ ما يريد دون نقاش و دون زيادة في الاسعار.
    3. ترجمة معتمدة و موثوقة لكل العقود و الميزانيات و اي من الشهادات والكتب و الابحاث مع ضمان الجودة و الدقة و تجنب اي خطـأ او تغيير في المعني الاصلي للمستند.
    4. تحقيق السرعة و الانجاز مع تحقيق عامل الدقة العالية مع حرصنا التام على تقديم اسعار معقولة و تكلفة في متناول يد الجميع.

    مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

    قدمنا في مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة الترجمة المعتمدة لأكثر من 100 لغة حول العالم مع الالتزام بالقواعد و النصوص النحوية الخاصة بكل لغة والتي منها اللغة الانجليزية ، الفرنسية ، الالمانية ، الهندية ، الكورية ، اليابانية و غيرهم العديد

    1. حيث نعتمد على كادر من امهر و افضل المترجمين و المدققين والمراجعين اللغويين ، حيث الخبرة و الكفاءة و الاتقان في العمل بحيث لا يجد العميل اي خطأ املائي ولو بسيط او تغيير معني الكلمات والجمل.
    2. كما ان مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة حقق الريادة في تقديم ترجمة معتمدة من الجهات الحكومية الرسمية و السفارات الاجنبية.
    3. حيث تجدوا النص المترجم معتمد من السفارة البريطانية ، السفارة الالمانية ، السفارة الامريكية ، السفارة الروسية ، السفارة الايطالية و غيرهم من سفارات الدول الاجنبية و العربية.
    4. خدمات متميزة ودقيقة في الترجمة التحريرية و الشفوية مع تقديم محتوى مترجم بشكل مثالي.
    5. وجود خبراء ترجمة و متخصصين لترجمة قانونية احترافية و ابداعية بخبرة طويلة تجعلهم مدركين لكل مصطلح قانوني مهما اختلفت درجة صعوبته.

    مكتب ترجمة معتمد في حلوان

    مترجمين على قدر عالي من المهارة اللغوية ، وسعي دائم لتلبية رغبات العملاء وهذا لان مكتب ترجمة معتمد في حلوان قدم اساليب تساعد على التحسين المستمر لجودة النص المترجم

    1. كما يقدم مكتب ترجمة معتمد في المعادي تركيز عالي على العميل بمعنى اتباع سبل راحة و ارضاء العملاء من تقديم تكلفة مناسبة للميزانية الخاصة بكل منهم .
    2. كما يتم تطبيق كافة معايير الجودة العالمية وهذا مع تقنيات ابداعية متطورة واستخدام برامج تساعد في دعم و تعزيز اداء المترجم .
    3. حيث تجدوا التميز و المصداقية والمهنية مع جودة الاداء و الابتكار.
    4. الشفافية و الدقة و توفير سبل تواصل مستمر مع العملاء طوال 24 ساعة يوميا.

    جودة ممتازة تقدمها الشركة

    لا يتم فقط تقييم جميع مترجمينا على أساس مستمر ، ولكن منصة الترجمة لدينا تتميز أيضًا بفحوصات التحقق من الصحة المضمنة لضمان الجودة المتسقة على نطاق واسع.

    تتيح لنا أدوات إدارة المشاريع المملوكة لنا تبسيط العمليات وتقليل النفقات العامة ، حتى نتمكن من تقديم أقل الأسعار الممكنة لعملائنا.

    تحول سريع تم تصميم منصة الترجمة الخاصة بنا لمعالجة كميات كبيرة من المحتوى بسرعة. في الوقت الحالي ، يوزع نظامنا تلقائيًا آلاف الطلبات على المترجمين كل أسبوع ، ويتم الحصول على العديد منها في غضون دقائق.

    ذاكرة الترجمة (TM)

    تطابق ذاكرة الترجمة المقاطع التي تمت ترجمتها سابقًا ، ثم تعيد استخدامها حتى لا تدفع مقابل نفس الترجمة مرتين. هذه الأداة الخاصة بالعميل ذاتية التعلم بطبيعتها ، مما يسمح للنظام بزيادة جودة وسرعة الترجمة بمرور الوقت.

    فحوصات الجودة الآلية

    تحتوي لوحة معلومات مترجم على مشغلات تعمل على تشغيل عمليات فحص الجودة البشرية والآلية. يعمل نظام التحقق الخاص بنا في الخلفية لفحص وإبراز المشكلات المحتملة أثناء عمل المترجم. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم ما يقرب من 100 متخصص لغة ، وهو مقياس جودة خاص طورته الشركة ، لوضع علامة موضوعية على الأخطاء اللغوية والأسلوبية المختلفة.

    تبسيط إدارة المشروع

    تمنح مجموعة متنوعة من الأدوات الداخلية الخاصة مديري المشاريع والمتخصصين في عمليات المترجمين تحكمًا كاملاً في إدارة المشروع وتوزيع الوظائف وإدارة الحشود ، مما يسمح بدرجة عالية من المرونة فوق النظام الأساسي المؤتمت بخلاف ذلك.

    خدمات الترجمة فى المعادى القاهرة

    يبلغ عدد سكان القاهرة ، مصر حوالي 9 ملايين نسمة وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في مصر والشرق الأوسط. تعد العاصمة المصرية من أكثر المدن تنوعًا ثقافيًا ، حيث شهدت العديد من العصور التاريخية المختلفة على مر العصور. توجد في القاهرة العديد من الآثار القديمة والحديثة.

    بما في ذلك الآثار الفرعونية واليونانية والرومانية والقبطية والإسلامية. جعل موقع القاهرة الجغرافي منها مقرًا للعديد من المنظمات الإقليمية والدولية ، مثل جامعة الدول العربية ، والمكاتب الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية ، ومنظمة الأغذية والزراعة ، ومنظمة الطيران المدني الدولي ، والاتحاد الدولي للاتصالات ، والمتحدة. صندوق الأمم المتحدة للسكان ، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

    القاهرة ، مثل غيرها من المدن المصرية ، منطقة جذابة للمستثمرين الأجانب. الحكومة المصرية تدعم الاستثمارات الأجنبية في المدن المصرية بما في ذلك القاهرة لتعزيز النمو الاقتصادي. هناك تركيز على التنويع الاقتصادي في السياحة والتصنيع والزراعة.

    شركات ترجمة في المعادى

    إذا كنت تبحث عن شركة ترجمة في القاهرة ، فمن المهم أن تأخذ في الاعتبار خبرة شركة الترجمة في السوق العربية ، وتنوع الموضوعات ، ومجموعة العملاء ، وأدوات الترجمة التي يستخدمونها ، وأفضل ممارسات الترجمة وعمليات مراقبة الجودة التي يقومون بها. إتبع. هدفك هو تلقي ترجمات عربية فعالة من حيث التكلفة ومتسقة وصحيحة ثقافيًا.

    من خلال مكتب الترجمة في المعادى ، نقدم خدمات الترجمة لمواقع الويب والبرامج والمستندات والصوت / الفيديو والمحتوى الاجتماعي لمساعدة العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

    أصبحت الفنادق ، ووكالات التسويق ، وبيوت البرمجيات ، والوكالات التفاعلية ، والحكومات ، والمنظمات غير الحكومية ، والتكنولوجيا المالية ، وشركات المحاماة ، وشركات المنتجات الاستهلاكية تعتمد جميعها على خدمات الترجمة التي تقدمها الشركة  في المنطقة لمساعدتها على التواصل بعدة لغات.
    مترجمون فوريون وفوريون في القاهرة

    يوجد في القاهرة عشرات الجامعات والمعاهد المتخصصة في مجال الترجمة. توفر هذه الجامعات والمعاهد المشهورة عددًا كبيرًا من مواهب الترجمة مع التعليم الممتاز والإعداد للمهن كمترجمين تحريريين وفوريين. تقوم الشركة باستمرار بتوظيف واختبار المترجمين التحريريين والفوريين عبر مجموعة واسعة من التخصصات للعمل في فرق الترجمة في الشركة لمساعدة العملاء في المنطقة على التواصل بأي لغة ولأي مكان. المترجمون التحريريون والفوريون في الشركة هم خبراء لغة ناطقون باللغة الأصلية ومعتمدون مهنيًا.

    هل مكتب ترجمة معتمد في المعادي متخصص لترجمة كافة المجالات؟

    نعم بالتأكيد ، حيث تجدوا مكتب ترجمة معتمد في المعادي مكتب احترافي في توفير الترجمة الدقيقة لكافة المجالات والتي منها القانوني ، الطبي ، التقني والعلمي الاكاديمي ، ترجمة معتمدة لكافة الوثائق و المستندات ، ترجمة الرسائل العلمية .

    كيف يتم دفع الرسوم لمكتب ترجمة معتمد في المعادي ؟

    يمكنك عزيزي العميل اختيار وسيلة الدفع الافضل و الانسب بالنسبة لك ، حيث حقق مكتب ترجمة معتمد في المعادي التميز بتقديم كافة الطرق المتاحة لك للدفع والتي منها التحويل البنكي ، الباي بال وغيرهم.

    ما هي الاسعار المتاحة في مكتب ترجمة معتمد في المعادي ؟

    نقدم لعملائنا اسعار معقولة للجميع ، مع عروض وخصومات على عينة من الكلمات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Call Now Button